يرجى تحديد مستوى رضاك عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة من حيث الجوانب التالية:
08/07/2020 05:18 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
08/07/2020 03:36 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
08/07/2020 02:44 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
08/07/2020 02:32 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
08/07/2020 02:28 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
08/07/2020 02:24 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
08/07/2020 02:16 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
08/07/2020 01:44 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
08/07/2020 01:13 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
08/07/2020 12:33 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
07/07/2020 11:41 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
07/07/2020 11:40 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 10:54 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#2#4. وضوح المعلومات المقدمة;#2#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#2#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
07/07/2020 10:43 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#2#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#2#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
07/07/2020 10:37 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 10:28 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 10:20 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 08:41 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 08:30 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 06:53 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 05:39 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 05:19 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
07/07/2020 05:17 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 04:42 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 04:17 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
07/07/2020 03:39 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
07/07/2020 01:19 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 01:00 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
07/07/2020 12:58 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
07/07/2020 12:53 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
1 - 30التالي