يرجى تحديد مستوى رضاك عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة من حيث الجوانب التالية:
24/09/2021 10:24 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 09:57 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
24/09/2021 09:57 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 09:08 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 08:37 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 08:22 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 08:17 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
24/09/2021 08:11 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
24/09/2021 08:03 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 08:02 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 07:50 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
24/09/2021 07:48 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 07:24 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
24/09/2021 07:03 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
24/09/2021 04:20 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
24/09/2021 04:10 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 04:06 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
24/09/2021 03:01 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
24/09/2021 02:53 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 02:49 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
24/09/2021 02:49 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
24/09/2021 12:48 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 11:56 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
24/09/2021 11:51 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
24/09/2021 10:28 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
24/09/2021 06:42 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
24/09/2021 02:19 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
24/09/2021 01:54 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
23/09/2021 09:53 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
23/09/2021 09:24 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
1 - 30التالي