يرجى تحديد مستوى رضاك عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة من حيث الجوانب التالية:
17/01/2021 04:03 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 03:46 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
17/01/2021 03:45 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 03:13 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 03:05 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 03:05 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 02:42 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 02:26 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 02:05 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 02:01 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 01:59 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 01:22 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
17/01/2021 01:08 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 01:05 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
17/01/2021 12:50 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:36 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:35 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:30 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 12:21 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:15 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:11 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 12:02 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 11:07 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 10:48 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
17/01/2021 10:26 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 10:00 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 09:29 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
17/01/2021 08:28 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 07:06 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
17/01/2021 01:17 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
1 - 30التالي