يرجى تحديد مستوى رضاك عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة من حيث الجوانب التالية:
30/10/2020 12:40 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
29/10/2020 10:55 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 10:12 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 08:59 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
29/10/2020 07:55 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 07:52 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 07:46 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 05:22 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
29/10/2020 05:20 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
29/10/2020 03:04 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
29/10/2020 03:01 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 02:17 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
29/10/2020 12:40 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 12:19 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 09:28 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
29/10/2020 03:41 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#2#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
29/10/2020 02:11 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#1#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#1#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#1#4. وضوح المعلومات المقدمة;#1#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#1#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
29/10/2020 02:04 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
29/10/2020 12:40 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
29/10/2020 12:20 ص1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
28/10/2020 10:59 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#1#
28/10/2020 10:31 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
28/10/2020 09:44 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
28/10/2020 09:35 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
28/10/2020 09:33 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
28/10/2020 08:05 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#5#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#5#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#5#4. وضوح المعلومات المقدمة;#5#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#5#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#5#
28/10/2020 07:57 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#0#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#0#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#0#4. وضوح المعلومات المقدمة;#0#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#0#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#0#
28/10/2020 07:50 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#3#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#3#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#3#
28/10/2020 07:19 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#3#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#3#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#3#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
28/10/2020 06:10 م1. مستوى رضاك العام عن التطبيق الذكي الخاص بالهيئة;#4#2. سهولة إيجاد التطبيق وتحميله;#4#3. التصميم والمظهر العام للتطبيق الذكي;#4#4. وضوح المعلومات المقدمة;#4#5. سهولة التصفح و الوصول إلى المعلومات;#4#6. إمكانية استكمال الخدمة المطلوبة من دون حدوث خلل أو انقطاع;#4#
1 - 30التالي