يرجى تقييم مستوى رضاك عن تجربتك في زيارة الهيئة من حيث الجوانب التالية:
08/08/2020 06:10 م449353841. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
06/08/2020 10:17 م468013441. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
06/08/2020 06:44 م468013441. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
04/08/2020 02:28 م956871701. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
03/08/2020 06:36 م465940511. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#6#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#6#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#6#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#6#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
28/07/2020 11:16 م425064051. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
28/07/2020 09:21 م445090141. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
28/07/2020 06:10 م470052101. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#6#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#6#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#6#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#6#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
28/07/2020 06:10 م470052101. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
28/07/2020 08:40 ص480147091. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
28/07/2020 08:33 ص480147091. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
28/07/2020 08:28 ص480147091. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
26/07/2020 02:59 ص426753011. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
26/07/2020 02:58 ص426753011. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
23/07/2020 08:01 م465580701. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#6#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#2#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#2#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#2#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#2#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#2#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#2#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
20/07/2020 03:41 م430518631. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
18/07/2020 09:45 ص433558061. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
17/07/2020 05:59 م462907291. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#6#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#6#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#6#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#6#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
15/07/2020 02:47 م976725121. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
14/07/2020 11:46 ص955935621. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
14/07/2020 07:53 ص463722801. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
14/07/2020 07:46 ص463722801. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
13/07/2020 02:44 م448542321. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
12/07/2020 10:24 م928442311. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
12/07/2020 01:12 م425399101. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
11/07/2020 09:19 م460107181. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
10/07/2020 01:50 م459108681. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
10/07/2020 12:46 م474835001. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#2#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#2#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
09/07/2020 07:23 م488404441. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
08/07/2020 11:35 ص430518631. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
1 - 30التالي