يرجى تقييم مستوى رضاك عن تجربتك في زيارة الهيئة من حيث الجوانب التالية:
17/01/2021 05:10 م453062431. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
17/01/2021 01:42 م417395571. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
16/01/2021 08:35 م914445321. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
15/01/2021 03:29 ص471704801. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
15/01/2021 12:48 ص920155911. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
14/01/2021 09:32 م465070541. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
14/01/2021 03:37 م461008591. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
14/01/2021 03:12 م449006041. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
14/01/2021 02:06 م989449541. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
14/01/2021 12:31 م440702471. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
14/01/2021 10:31 ص428333891. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
14/01/2021 12:30 ص443867961. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
13/01/2021 02:08 م998966031. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
13/01/2021 02:04 م496824621. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
13/01/2021 01:10 م410783701. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
12/01/2021 09:56 م980355371. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
12/01/2021 04:12 م998966031. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
12/01/2021 01:58 م410783701. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
12/01/2021 01:46 م421914931. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
12/01/2021 09:06 ص980355371. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
11/01/2021 06:31 م445028651. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
11/01/2021 01:57 م434405641. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
10/01/2021 01:56 م945033731. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
10/01/2021 01:42 م440702471. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
09/01/2021 09:40 م953271171. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
09/01/2021 01:28 م922761371. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
09/01/2021 05:40 ص996629491. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
09/01/2021 03:03 ص487049021. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
08/01/2021 01:39 م424082761. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
07/01/2021 01:34 م478126531. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
1 - 30التالي