يرجى تقييم مستوى رضاك عن تجربتك في زيارة الهيئة من حيث الجوانب التالية:
26/10/2020 09:06 ص996581681. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
25/10/2020 10:55 م478720461. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
25/10/2020 12:19 م416403101. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
24/10/2020 10:51 م925204841. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
24/10/2020 03:42 م921627021. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
23/10/2020 02:58 ص438166851. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
22/10/2020 05:14 م470792991. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
22/10/2020 04:05 م950662881. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
22/10/2020 02:38 م438166851. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
21/10/2020 12:10 م499456101. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
18/10/2020 09:18 م450090011. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
18/10/2020 01:49 م480789711. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
18/10/2020 01:25 م483888201. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
18/10/2020 11:56 ص951817131. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
18/10/2020 09:47 ص443888481. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#2#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#2#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
18/10/2020 05:33 ص422349571. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
18/10/2020 12:40 ص480789711. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
17/10/2020 01:13 م483888201. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
17/10/2020 12:15 ص458120111. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
16/10/2020 04:09 م449132641. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
13/10/2020 05:56 ص463647741. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#6#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#6#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#6#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
11/10/2020 04:11 م475231061. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
11/10/2020 02:00 م475231061. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
11/10/2020 01:22 ص950905421. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
07/10/2020 10:04 م470823561. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#2#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
07/10/2020 05:50 م433668511. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
06/10/2020 01:57 م442182191. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
06/10/2020 11:29 ص484077131. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
06/10/2020 12:35 ص455811041. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
04/10/2020 09:18 م455003471. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#2#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#2#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#2#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#2#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#2#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#2#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
1 - 30التالي