يرجى تقييم مستوى رضاك عن تجربتك في زيارة الهيئة من حيث الجوانب التالية:
08/07/2020 09:17 ص488394851. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
08/07/2020 09:11 ص967937371. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
07/07/2020 11:47 م446251411. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
07/07/2020 12:53 م417446301. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
07/07/2020 07:46 ص933469161. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
06/07/2020 12:24 م457766121. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
05/07/2020 10:30 ص419733921. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
04/07/2020 12:36 ص433523241. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#2#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
03/07/2020 06:34 م952755281. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
02/07/2020 03:13 م972788271. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
02/07/2020 03:06 م972788271. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
02/07/2020 03:06 م972788271. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
02/07/2020 12:41 م467962151. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
01/07/2020 10:31 ص488404441. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
30/06/2020 10:54 م496728321. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
30/06/2020 12:40 م414604961. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
29/06/2020 09:53 م990178081. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#6#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#6#3. توفر مواقف السيارات;#6#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#6#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#6#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#6#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#6#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#6#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#6#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
29/06/2020 04:39 م414604961. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
28/06/2020 07:41 م417446301. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
28/06/2020 07:01 م496728321. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#4#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#4#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
26/06/2020 08:13 م447123551. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#3#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#3#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#3#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
26/06/2020 08:09 م447123551. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#4#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#3#
26/06/2020 02:56 ص471508201. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
25/06/2020 01:55 م449744681. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#4#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#4#
22/06/2020 06:01 م453059471. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#4#3. توفر مواقف السيارات;#2#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#3#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#4#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#3#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#3#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#2#
21/06/2020 09:21 م447954861. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#3#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
21/06/2020 12:54 ص974424781. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#1#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#1#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#1#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#1#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#1#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#1#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#1#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#1#
20/06/2020 12:58 م488092041. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#3#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#1#3. توفر مواقف السيارات;#1#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#4#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#4#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#3#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#4#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#2#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#2#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#6#
19/06/2020 09:56 م417446301. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
17/06/2020 11:27 ص432406851. رضاك العام عن تجربتك في زيارة الهيئة;#5#2. توفر ووضوح اللوحات الإرشادية وسهولة الوصول إلى مركز خدمة المتعاملين الخاص بالهيئة;#5#3. توفر مواقف السيارات;#5#4. طريقة الاستقبال والترحيب بك من قبل موظف الاستقبال;#5#5. سلوك وأسلوب تعامل موظف خدمة المتعاملين;#5#6. درجة الاهتمام ورغبة الموظف بمساعدتك;#5#7. معرفة الموظف بالقوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة;#5#8. مدة الانتظار قبل دعوتك إلى الكاونتر;#5#9. الوقت المستغرق لإتمام الخدمة على الكاونتر;#5#10. مدى وضوح وسهولة فهم سياسات وبرامج الإسكان والشروط المتعلقة بها;#5#
1 - 30التالي