سياسة خصوصية تطبيق الحضور والانصراف


إشعار سياسة الخصوصية
تحترم هيئة أبوظبي للإسكان خصوصية بياناتكم وتلتزم بحمايتها والمحافظة عليها. إذا تم تقديم بيانات شخصية من المستخدم فستكون الهيئة ملتزمة بحماية ما يتم تقديمه لها من معلومات وقد تم وضع سياسات وأنظمة حماية وإجراءات فنية للمحافظة على البيانات الشخصية الخاضعة لمراقبتنا.

جمع المعلومات
تقوم إدارة التطبيق الإلكتروني ST-Mobile الخاص بهيئة أبوظبي للإسكان بجمع وتخزين المعلومات المتعلقة باستخدام تطبيق ST-Mobile آلياً. وتشمل هذه المعلومات:
1. المعلومات الشخصية مثل الاسم الشخصي وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال في حال قام المستخدم بتقديمه طواعية.
2. خدمات معينة بالهاتف بناءً على الأذونات التي تم منحها مثل هوية الهاتف ونوع الهاتف ورقم الجهاز التسلسلي (IMEI) والموقع الجيوغرافي وشبكة الاتصالات والعنوان المعرف ونظام برنامج التشغيل
3. المعلومات الفنية حول استخدام التطبيق مثل الصفحات التي تم تصفحها والخدمات التي تم إنجازها

تستعين الهيئة بخدمات (Google) للحصول على معلومات جيوغرافيه بناءً على الأذن التي تم منحه لتحديد الموقع الجيوغرافي للمستخدم إذ يحتفظ بها موقع (Google). يمكن الاطلاع على خصوصية الاستعمال على موقعهم من خلال الرابط التالي http://www.google.com/privacypolicy.html


الروابط الخارجية
يحتوي تطبيق  ST-Mobileالخاص بهيئة أبوظبي للإسكان على وصلات خارجية لموقع هيئة أبوظبي للإسكان الإلكتروني، لا تتحمل الهيئة أي مسؤولية تجاه استخدام هذه الروابط كونها تقدمها كخدمة معلوماتية فقط، ويعد المستخدم المسؤول عن تقييم محتوى وفائدة المعلومات التي يحصل عليها، وبمجرد زيارته لموقع الهيئة فإنه يكون خاضعاً لسياسة الخصوصية وشروط وأحكام استخدام الموقع وأمن المعلومات


التعديلات في بيان الخصوصية
يحق لهيئة أبوظبي للإسكان تعديل بيان الخصوصية في أي وقت؛ وفي حالة تطبيق أي تغييرات ستقوم الهيئة حينها بإبلاغ المعنيين به والمتعاملين معهم.


استخدام وإفشاء المعلومات الشخصية
في حال إذا ما أعطيتَ المعلومات الشخصية للمستخدم طوعاً للحصول على امتيازات الدخول واستخدام خدمات تطبيق  ST-Mobileالخاص بهيئة أبوظبي للإسكان أو صفحات الاتصال بالهيئة، وسيتم تسجيل المعلومات الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة المعاملات والخدمات. فقد تقوم هيئة أبوظبي للإسكان بتبادل تلك المعلومات مع دوائر أو هيئات حكومة إمارة أبوظبي فقط إذا لزم الأمر.

لا تقوم هيئة أبوظبي للإسكان ببيع أو تبادل أو توزيع بأية طريقة أخرى المعلومات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.


أمن المعلومات
تتخذ الهيئة أبوظبي للإسكان مجموعة احتياطات أمنية وتنظيمية لحماية المعلومات من الضياع أو سوء استخدامها أو إجراء تعديل عليها أو قيام أي شخص أو جهة غير مصرح لها بالحصول عليها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.